سيمالت: أسئلة وأجوبة حول تحسين محركات البحث


عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث ، فهناك عدة آلاف من الأسئلة التي يمكنك طرحها. هذا طبيعي ، ولا يجب أن تخافوا من سؤالهم. الإجابة على مثل هذه الأسئلة هي السبب الأساسي وراء ذلك خيار خدمة عملاء Semalt. على موقعنا ، يوجد هذا الصندوق الصغير الذي يمكنك التحدث إلى فريقنا من ممثلي خدمة العملاء المستعدين دائمًا للإجابة على أسئلتك.

الأسئلة مهمة وجزء أساسي من الحياة ، فلن ننمو أو نتطور أو نتعلم أشياء جديدة إذا لم نطرح أسئلة. كل يوم ، نسأل أنفسنا أو الإنترنت أو من حولنا أسئلة للمساعدة في توضيح الأمور ، ونتوقع منك القيام بذلك عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث.

SEO مجال واسع. بعد القيام بجولة عبر موقع سيمالت، سيكون لديك فكرة جيدة عن الحجم الذي يمكن أن يكون عليه مُحسنات محركات البحث. مع العديد من الجوانب التقنية ، يمكن أن تبدأ مُحسّنات محرّكات البحث في الظهور مثل علم الصواريخ في أي وقت من الأوقات. مع إدارة Semalt لموقع الويب الخاص بك ، لن تحتاج إلى معرفة كل شيء عن مُحسّنات محرّكات البحث لمجرد أنه يمكنك استثمار هذا الوقت لتحسين عملك.

لا تتردد في طرح أي سؤال ، ليس هناك سؤال عديم الفائدة !!!

الأسئلة المتداولة المتعلقة بـ SEO


  • ما المقصود بـ SEO؟
تحديد هذا أمر معقد للغاية ، مجرد مزاح. SEO تعني ببساطة تحسين محرك البحث. يمكنك استخدامه عندما تحاول الحصول على صفحة لترتيب أعلى في SERPs لمحرك البحث (صفحات نتائج محرك البحث) ، مع الهدف النهائي المتمثل في زيادة حركة المرور العضوية.
  • أيهما أفضل ، SEO ، أم PPC؟
هذا السؤال يشبه إلى حد ما السؤال عن مقدار ما تقدره للنقد على النتائج؟ ربما يمكنك التوصل إلى حجة لأي منهما ، لكن الحقيقة هي أن كلاهما ضروري لنجاح العديد من مواقع الويب. ومن قال أنه لا يمكنك استخدام كليهما؟
  • أيهما أفضل ، تحسين محركات البحث أم التسويق عبر محرك البحث؟
SEO هو تخصص واحد فقط ضمن SEM (التسويق عبر محرك البحث). SEM هي المظلة التي تقوم من خلالها بتسويق موقع الويب الخاص بك ، وتشمل PPC و SEO.
  • أين يمكنني دراسة تحسين محركات البحث؟
هناك الكثير من الموارد الرائعة على موقع Semalt الإلكتروني إذا كنت تحاول تعلم كيفية استخدام مُحسّنات محرّكات البحث. هناك دروس قصيرة مثل دروسنا والتفسيرات المتطورة والكتب الأخرى التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت.
  • ما هو أفضل برنامج لتحسين محركات البحث؟
مرة أخرى ، هذه حجة جيدة مع عدم وجود فائز واضح. يجب أن يكون برنامج تحسين محركات البحث لديك قادرًا على تلبية احتياجاتك. بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك بشكل مثالي ، يمكنك اعتباره أفضل برنامج لتحسين محركات البحث ، وقد تكون على حق.
  • ما هو تحسين محركات البحث على الصفحة؟
يشير مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة إلى تكتيكات تحسين محركات البحث المستخدمة في الصفحة أو داخلها للمساعدة في تحسين ترتيبه على SERP. تتضمن مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة استخدامك لكلٍ من المحتوى وشفرة مصدر HTML للصفحة (وهذا يشمل تحسين الصورة وتحسين الكلمات الرئيسية وترميز المخطط وجميع أساليب تحسين محركات البحث التي تقوم بها على صفحتك.) ، ولكنها تستبعد الروابط الخارجية وغيرها من الروابط الخارجية إشارات SEO.
  • أين سيوصل SEO هذا العام؟
هذا صعب في عام 2020 ، دمرت العديد من الشركات بالفعل بعض خطط الأعمال ، لكن هل لديك ذلك؟ تستفيد العديد من مواقع الويب من العدد المتزايد لمستخدمي الإنترنت كل يوم. في البداية ، كانت خطة البحث الصوتي هي أنه بحلول عام 2020 ، ستكون 50٪ من جميع عمليات البحث عبارة عن عمليات بحث صوتي بواسطة Comscore. لإثبات ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على عدد المقالات المنشورة في العام الماضي حول "تحسين ميزات المقتطف".
  • كيف يتغير تحسين محركات البحث؟
تتغير مُحسّنات محرّكات البحث دائمًا مع استمرار محركات البحث في تحديث سياساتها. ولكن هناك تغيير كبير في التحول نحو مواقع الويب التي تركز على الأجهزة المحمولة. يُظهر وقت الوسائط الرقمية للأجهزة المحمولة في الولايات المتحدة كيف تجاوز مستخدمو الأجهزة المحمولة الآن مستخدمي أجهزة سطح المكتب بنسبة 51٪ إلى 42٪ ، ومن المقرر أن يستمر مستخدمو الأجهزة المحمولة في النمو. لقد رأينا مؤخرًا أيضًا أن Google تنظر في كيفية تصرف مواقع الويب على الأجهزة المحمولة لتحديد ترتيبها. للمضي قدمًا ، يجب أن تحاول تحسين موقع الويب الخاص بك على الأجهزة المحمولة ؛ ومع ذلك ، يمكن لـ Semalt إنجاز ذلك في أي وقت من الأوقات.
  • من أين أبدأ إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بي؟
ماذا فعلت لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك على محركات البحث حتى الآن؟ إذا كانت الإجابة لا شيء ، فربما لهذا السبب لا تظهر على Google SERP. تحتاج إلى استخدام الخدمات التي توفرها Semalt أو تطبيق بعض القواعد المدرجة في موقع Semalt على الويب للمضي قدمًا في أن تصبح أفضل موقع ويب هناك. يجب عليك أيضًا إجراء تحليل على موقع الويب الخاص بك لاكتشاف المناطق التي تحتاج إلى تصحيحات.
  • ما هو البحث عن الكلمات الرئيسية؟
سيمالت لديه مقال كامل مخصص للإجابة على هذا ، وهو سؤال رائع. يساعدك البحث عن الكلمات الرئيسية في تحديد الكلمات الرئيسية التي تحتاجها لتحسين موقع الويب الخاص بك. يساعدك البحث عن الكلمات الرئيسية في تحديد الكلمات التي يدخلها الأشخاص في محركات البحث حتى تتمكن من نشر الكلمات الرئيسية المتعلقة بهذه الاستعلامات في صفحات الويب الخاصة بك والتي ستظهر بعد ذلك كنتائج لتلك الاستعلامات.
  • كيف أقوم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية؟
يمكنك استخدام العديد من الأدوات التي توفرها Google. تقدم شركات تسويق تحسين محركات البحث مثل Semalt أيضًا مثل هذه الخدمات. بعض الأدوات الممتازة التي يمكنك استخدامها هي مخطط الكلمات الرئيسية من Google ونخبة تحسين محركات البحث وأداة الكلمات الرئيسية المجانية من WordStream. لا تحتاج إلى استخدام كل هذه الأدوات مثل الوقت. تحتاج فقط إلى العثور على الشخص الذي يناسبك ؛ بعد ذلك ، تسأل نفسك بعض الأسئلة مثل ما هي بعض الموضوعات الرئيسية المتعلقة بمواقع الويب الخاصة بي ومنتجاتي والمتعلقة بمنشور مدونة تريد كتابته. عندما تبدأ بموضوع واسع ، يمكنك إنشاء قائمة بالكلمات الرئيسية الممكنة.
  • أين أضع كلماتي الرئيسية لتحسين محركات البحث؟
يمكن وضع كلماتك الرئيسية في أي مكان على موقع الويب الخاص بك أو صفحة الويب. ومع ذلك ، هناك مواضع مثلى يمكنك وضع كلماتك الرئيسية فيها. يشملوا الخاص بك
  • صفحة URL
  • عنوان الصفحة
  • H1 ، H2
  • وأخيرًا ، محتوى صفحة الويب.
ومع ذلك ، فمن الحكمة إبقاء استخدامك للكلمات الرئيسية أقل من 2٪ من إجمالي عدد الكلمات.
  • هل التدوين سيساعد تحسين محركات البحث؟
نعم ، هذا لأنك تنشئ فرصة جديدة كلما قمت بإنشاء محتوى جديد. يقدم هذا سببًا جديدًا للحصول على الترتيب ، مما يؤثر على موقع الويب الخاص بك. كلما كان استخدامك لـ SEO في منشور مدونتك أكثر احترافًا ، كلما اتسع نطاق الشبكة التي تلقيتها في محيط مشاهدي الإنترنت.
  • هل سيؤثر HTTPS على تحسين محركات البحث؟
نعم! HTTPS هو مجرد شكل أكثر أمانًا من HTTP ومن ثم فإن S تعني الأمان. هذه الإضافة تجعل Google تفضل موقع الويب الخاص بك ، مع العلم أن بيانات المستخدم آمنة. لذلك يتعرف أيضًا على HTTPS كإشارة ترتيب. يعد HTTPS أيضًا أسرع من HTTP ، وهو أمر مفيد لأن Google تأخذ في الاعتبار سرعة الموقع. لذا نعم ، يتأثر ترتيبك بـ HTTPS.
  • هل العلامات الوصفية لتحسين محركات البحث مهمة؟
نعم ، لكن ليس كل منهم. هناك أربعة أنواع من العلامات الوصفية:

- سمة الكلمات الرئيسية الوصفية: هذه هي سلسلة من الكلمات الرئيسية تجدها ذات صلة بالصفحة.

- علامة العنوان: عنوان الصفحة.

- سمة وصف التعريف: هذا وصف موجز لاستخدام الصفحة.

- سمة Meta Robots: إشارة إلى برامج زحف محركات البحث (الروبوتات أو "الروبوتات") كما تريدها أن تفعل بالصفحة.
  • ما هو ملف robots.txt؟
Robots.txt هو الملف النصي المخزن في دليل المستوى الأعلى لموقع الويب الخاص بك. يوجه محركات البحث حول كيفية التنقل في موقع الويب الخاص بك.
  • ما هي الروابط الخلفية لتحسين محركات البحث؟
للإجابة على هذا السؤال ، عليك أولاً أن تفهم أن الإنترنت يتكون من شيئين - محتوى وروابط بين المحتوى. عندما بدأت محركات البحث في فهرسة صفحات الويب لأول مرة ، كانت بحاجة إلى شيء ما لإظهار مواقع الويب ذات الصلة بطلبات بحث معينة. اكتشفت محركات البحث أن جودة وعدد الروابط الخلفية التي تشير إلى صفحة ما يمكن استخدامها كوسيلة لمعرفة أي صفحات الويب مهمة. كانت هذه الروابط بمثابة تصويت على الثقة من موقع إلى آخر. كلما زاد عدد الروابط الخلفية لموقع الويب ، زادت ثقة المواقع الأخرى في محتواها وهو أمر ذو قيمة في نظر محرك البحث ، وطريقة لتحقيق مرتبة عالية.
  • متابعة الروابط في مقابل عدم المتابعة: ما الفرق؟
يتم التمييز بين روابط المتابعة وعدم المتابعة من خلال حقوق الملكية فقط ، حيث تحمل المتابعة حقوق ملكية للرابط ، ولا توجد متابعة.
  • ما هو رابط الأسهم؟
عُرف Link Equity رسميًا باسم "عصير الارتباط". يشير إلى مقدار النفوذ الذي ينقله الرابط من صفحة ويب إلى أخرى. قبل ظهور روابط عدم المتابعة ، كانت جميع الروابط تحمل ملكية الروابط والبريد العشوائي ، وكانت طريقة مؤكدة لرفع تصنيف صفحاتك. وقد أتاح ذلك ظهور العديد من المواقع التي يملكها نفس الشخص في الصفحة الأولى من SERP. تم إغراق تعليقات المدونة أيضًا بروابط لمحتوى غير ذي صلة. اليوم ، لا يزال بإمكان المستخدمين النقر من صفحة إلى أخرى باستخدام روابط عدم المتابعة ؛ لكن محركات البحث أصبحت أكثر تقدمًا ، ولا تتبع هذه الروابط عندما تزحف إلى الويب حتى لا تمنح حقوق ملكية الرابط دون داع.
  • ما هي سلطة المجال؟
تمثل سلطة مجال موقع الويب قدرة موقع الويب على الترتيب في محرك البحث. يتم تعيين سلطة مجال الموقع عن طريق رابط حقوق الملكية لصفحاته.
  • ما هو بناء الارتباط؟
بناء الروابط هو إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) التي من خلالها يكتسب موقع الويب روابط جديدة من مواقع مضيفة أخرى. يتضمن بناء الروابط كلاً من الروابط الداخلية والخارجية ، والتي يمكن أن تساعد في تعزيز سلطة الصفحة ، ولكن الروابط الخارجية يصعب تحقيق إحداها عن الأخرى!

mass gmail

Semalt: FAQs About SEOs


When it comes to SEOs, there are several possible thousand questions you could ask. This is natural, and you shouldn't be afraid to ask them. Answering such questions is the fundamental reason behind Semalt's customer care option. On our website, there's this tiny box you could talk to our team of customer care representatives that are always willing to answer your questions. 

Questions are important and an essential part of life, we wouldn't grow, evolve, or learn new things if we do not ask questions. Every day, we ask ourselves, the internet, or those around us questions to help clarify things, and we expect you to do that when it comes to SEOs. 

SEO is a broad field; after taking a tour through the Semalt website, you will have a pretty good idea of just how large SEO can be. With so many technical aspects, SEO can begin to sound like rocket science in no time. With Semalt managing your website, you wouldn't need to know everything about SEOs simply because you can invest that time to making your business better.

Feel free to ask any question, there's no useless question!!!

SEO related frequently asked questions


  • What does SEO stand for?
Defining this is quite complicated, just kidding. SEO simply stands for Search Engine Optimization. You use it when you attempt to get a page to rank higher in a search engine's SERPs (search engine results pages), with the ultimate goal of increasing your organic traffic. 
  • Which is better, SEO, or PPC? 
This question is a little like asking how much do you value cash over results? You can probably come up with an argument for either, but the reality is, both are vital to the success of many websites. And who says you can't use both? 
  • Which is better, SEO, or SEM? 
SEO is just one discipline under SEM (Search Engine Marketing).  SEM is the umbrella under which you market your website, and it includes PPC and SEO.
  • Where can I study SEO?
There are a ton of great resources on the Semalt website if you're trying to learn how to use SEO. There are short tutorials like ours and other sophisticated explanations and books you can find online.  
  • Which SEO software is best?
Again, this is a good argument with no obvious winner. Your SEO software should be able to meet your needs. Once it can do that perfectly, you can consider it to be the best SEO software, and you may just be right.  
  • What is on-page SEO?
On-page SEO refers to SEO tactics utilized on or within a page to help improve its ranking on SERP. On-page SEO involves your use of both content and the HTML source code of a page (this includes image optimization, keyword optimization, Schema markup, and all SEO tactics you make on your page.), but it excludes external links and other external SEO signals.
  • Where will SEO go this year?
This is a tricky one. In 2020, many businesses have indeed ruined some plans for businesses, but have it? Many websites are taking advantage of the increased number of internet users every day. Initially, the plan for voice search was that by 2020, 50% of all searches would be voice searches by Comscore. To prove this, you can look at the number of articles published in the past year about "optimizing the snippet features." 
  • How is SEO changing?
SEO is always changing as search engines keep on updating their policies. But there is a significant change in the shift towards mobile-centric websites. Mobile digital media time in the US shows how mobile users have now surpassed desktop users by 51% to 42%, and mobile users are set to continue growing. Recently we've also seen Google consider how websites behave on mobile devices to determine their ranking. Going forward, you should try and improve your website on mobile devices; however, Semalt can get that done for you in no time. 
  • Where do I start my SEO strategy?
What have you done to improve your website's performance on search engines thus far? If the answer is nothing, maybe that's why you don't appear on Google SERP. You need to use the services Semalt provides or apply some of the rules listed on the Semalt website to get on track to becoming the best website out there. You should also run an analysis on your website to discover areas that need corrections. 
  • What is keyword research?
Semalt has an entire article dedicated to answering this, and it is a great question. Keyword research helps you determine the keywords you need to optimize on your website. Keyword research helps you determine the words people are entering into search engines so you can publish keywords related to these queries in your web pages that will then show up as results for those queries.
  • How do I conduct keyword research?
You could use several tools provided by Google. SEO marketing companies like Semalt also provide such services. Some excellent tools you can use are Google keyword planner, SEO elites, WordStream's Free Keyword Tool. You do not need to use all of these tools like a time. You just need to find one you're comfortable with; then, you ask yourself some questions like what are some parent topics related to my websites, my products, and related to a blog post you want to write. When you start with a broad topic, you can generate a list of possible keywords.  
  • Where do I put my SEO keywords?
Your keywords can be put anywhere on your website or webpage. However, there are optimum positions you could put your keywords. They include your 
  • URL page 
  • Page title
  • H1, H2
  • And finally, the content of the webpage.  
However, it is wise to keep your use of keywords under 2% of your total word count. 
  • Will blogging help SEO?
Yes, this is because you create a new opportunity whenever you create new content. This presents a new reason to get ranked, which affects your website. The more professional your use of SEO in your blog post is, the wider the net you cast into the ocean of internet viewers. 
  • Will HTTPS affect SEO?
Yes! HTTPS is only a more secure form of HTTP hence the S meaning secure. This addition makes Google favor your website, knowing that its user's data is secure. So it also recognizes HTTPS as a ranking signal. HTTPS is also faster than HTTP, which is beneficial because Google considers site speed. So yes, your ranking is influenced by HTTPS.  
  • Are SEO Meta tags important?
Yes, but not all of them. There are four kinds of Meta tags:

- Meta Keywords Attribute:  these are a series of keywords you find relevant to the page.

- Title Tag: The title of a page.

- Meta Description Attribute: this is a brief description of the use of the page.

- Meta Robots Attribute: An indication to search engine crawlers (robots or "bots") as to you want them to do with the page. 
  • What is robots.txt?
Robots.txt is the text file that is stored within your website's top-level directory. It instructs search engines on how to navigate your website. 
  • What are SEO backlinks?
In answering this question, you first need to understand that the internet is made up of two things—content and links between content. When search engines first started indexing web pages, it needed something to show which websites are relevant to certain queries. Search engines discovered that the quality and number of backlinks pointing to a page could be used as a way to know which webpages were important. These links served as a vote of confidence from one site to another. The more the backlinks a website had, the more other websites had confidence in its content which is valuable in the eyes of the search engine, and a way to achieve a high ranking.
  • Follow vs no-follow links: What's the difference? 
Follow and no-follow links are differentiated by only equity, where follow carries link equity, no follow doesn't.  
  • What is link equity?
Link equity was formally known as "link juice." It refers to the amount of clout a link transfers from one web page to another. Before no-follow links came into existence, all links carried link equity and spam, and it was a sure way to get your pages to rank higher. This made it possible for several sites owned by the same person to appear on the first page of the SERP. Blog comments were also flooded with links to irrelevant content. Today, users can still click through from one page to another using the no-follow links; but search engines have become more advanced, and they don't follow these links when they crawl the web so as not to grant link equity unnecessarily. 
  • What is domain authority?
A website's domain authority represents a website's ability to rank in the search engine. A site's domain authority is set by the link equity its pages share.
  • What is link building?
Link building is an SEO strategy by which a website acquires new links from other host websites. Link building involves both internal and external links, which can help boost the page's authority, but external links one is harder to achieve than the other!

mass gmail